عراق السلام

يختص بكل شيء مفيد وجميله من المواضيع الدينيه والاجتماعيه والرياضيه والصور والاغاني والشعر وغيرها من المواضيع الجميله والشيقه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرمادي



عدد الرسائل : 69
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية   الخميس فبراير 12, 2009 5:26 pm

مساااءكم ورد


وافقت النجمة الكولومبية شاكيرا على تنفيذ "دويتو" مع المطربة الأمريكية التي تغني بالعربية "دانيا يوسف"؛ حيث تدعو كلمات الدويتو إلى نشر ثقافة السلام وتدافع عن العرب والإسلام وتنفي عنه صفة الإرهاب.
الأغنية من تلحين محمد سعد الذي سيكتب نصف كلمات الأغنية، التي ستكون باللغة العربية، فيما ستكتب شاكيرا الجزء الذي سيغنى بالإنجليزية.
الأغنية تدعو للتعايش مع العرب فهم ليسوا إرهابيين ولا متوحشين كما يصورهم الإعلام الغربي، كما تدعو لثقافة التسامح حتى لا ينقرض البشر بسبب سعيهم الدائم للحرب.
ومن المقرر أن يتم تصوير "الدويتو" في دبي بإخراج أمريكي، لتجهيزه للعرض مطلع العام المقبل.
على جانب آخر قررت "دانيا" -بحسب بيان صادر عن مكتبها في القاهرة- أن تصدر ألبومها الأول مطلع العام المقبل، كما صورت كليبها الأول "قلب تاني"، الذي من المقرر أن يعرض في عيد الفطر المقبل.
يذكر أن دانيا تعيش بين أمريكا ودبي وتجيد اللغة العربية، وتغني بالخليجي واللبناني والمصري بطلاقة شديدة، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الموسيقى، وقد درست الموسيقى العربية لمدة ثلاث سنوات على يد متخصصين.
وصية الأم
كانت المطربة الكولومبية لبنانية الأصل "شاكيرا" قد تبرعت في العام الماضي بـ45 مليون دولار لمساعدة الفقراء في أمريكا اللاتينية؛ حيث إنها شعرت بحزن شديد للحال التي هم عليها.
وتؤكد النجمة الكولومبية -في أكثر من تصريح صحفي- أنها لا تشعر بالخجل عندما تكشف عن بطنها في كليباتها وحفلاتها، في الوقت نفسه أشارت إلى أنها تشعر بالخجل من الكشف عن أي جزء آخر من جسدها.
وأوضحت أن والدتها كانت قد أوصتها بعدم الكشف عن أجزاء أخرى من جسدها خلاف بطنها، كما أعربت النجمة عن إعجابها الشديد بالذين يتعرون من أجل الفن، مشيرة إلى أنها لا تستطيع فعل ذلك على الأقل تنفيذا لوصية والدتها.
ومن الأعمال السينمائية الأخيرة لشاكيرا، فيلمها الرومانسي "الحب في زمن الكوليرا"، والذي سعت من خلاله لجمع تبرعات من قبل مؤسستها "أقدام حافية" المعنية بمساعدة الأطفال المشردين.
"الحب في زمن الكوليرا" هي إحدى أهم روايات الكاتب الكولومبي جابرييل جارثيا ماركيز الحاصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1982.
يذكر أن مخرج فيلم "الحب في زمن الكوليرا" هو مايك نيويل الذي أخرج من قبل "هاري بوتر وكأس النار".
وكانت شاكيرا -التي أطلقت من قبل ألبوم "الأرداف لا تكذب"- قد بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ14 غير أنها توقفت لفترة من أجل نيل شهادة الثانوية العامة، ثم عادت لتصبح من مغنيات البوب الشهيرات.

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://httpwww.iraq-guyz.comvb
الحصان الابيض



عدد الرسائل : 147
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية   الخميس فبراير 12, 2009 6:12 pm

شكرا على هذه المعلومه القيمه تحيات الحصان الابيض مع تمنياته بالاستمرار بالمشاركات الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراق السلام :: قسم عـــــــالم الفـــــــن-
انتقل الى: