عراق السلام

يختص بكل شيء مفيد وجميله من المواضيع الدينيه والاجتماعيه والرياضيه والصور والاغاني والشعر وغيرها من المواضيع الجميله والشيقه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود قائمة الغرافة الاسيوية لن تزيدني طولا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرمادي



عدد الرسائل : 69
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: يونس محمود قائمة الغرافة الاسيوية لن تزيدني طولا !!   الخميس فبراير 12, 2009 5:09 pm

يونس محمود قائمة الغرافة الاسيوية لن تزيدني طولا !!





قال العراقي يونس محمود مهاجم نادي الغرافة القطري تعليقا على إستبعاده من القائمة الاسيوية المشاركة في دوري ابطال آسيا ان القائمة التي اختارها المدرب البرازيلي باكيتا وخلت من إسمه لن تزيده طولا أو تقصر من طوله مؤكدا وفي الوقت ذاته ان ابتعاده عن القائمة الاسيوية لن يقلل من قيمته التي عرفها الجميع عنه.

وقال في حديثه لاستاد الدوحه نت: اعتبرها من الأمور العادية، القائمة الاسيوية لن تزيدني طولا أو حتى "تعرضني" يونس محمود هو يونس محمود، كان في القائمة الاسيوية أو حتى خارجها، لا أعتقد أن القائمة الاسيوية ستعطي أهمية بالنسبه لي شخصيا، القرار يخص المدرب والادارة، أما أنا فلدي هدف وهو العودة الى مستواي الطبيعي مع النادي في الدوري.

ونفى محمود ان يكون مرتبطا بعلاقة متوترة مع المدرب باكيتا، حيث قال ان المدرب البرازيلي كان معارضا لفكرة خروجه من الغرافه بداية الموسم.

وقال: كانت رغبتي ان أجد نفسي في الاحتراف الاوروبي، لكن الاصابة التي تعرضت لها هي التي حرمتني من الظهور بمستواي الطبيعي.

وبسؤاله هل كان يتحمل ماوصل اليه من مستوى بسبب بحثه عن عروض أوروبية، قال : طبعا أنا أتحمل المسؤولية، لانني كنت قد ركزت على الاحتراف في أوروبا، بعدها أصبت، أنا أتحمل قراراتي وما وصلت اليه، حتى ان المدرب باكيتا كان يحاول معي بإستمرار للعودة الى الغرافة، وفي كل مرة كنت ارفض لقناعتي الكاملة بضرورة الاحتراف في أوروبا.

تعاقدي مع العربي كان لفترة محدوده فقط، وايضا الاصابة لعبت دور في عدم اكمالي المهمة، شاركت في 5 مباريات وفي السادسة توقفت بسبب الكدمة التي تعرضت لها.

حاليا اركز على العودة الى مستواي الطبيعي مع الغرافة واتمنى أن يحالفني التوفيق.

وحول قرار اقالة البرازيلي فييرا من تدريب العراق قال: حدثت بعض الأمور التي لم نكن نتمناها، كنت أتمنى استمرار فييرا بعد كأس آسيا، ومع ذلك قلت ايضا انه ليس بالمدرب القادر على قيادة المنتخب العراقي.

وبسؤاله عن رأيه في راضي شنيشل المدرب الجديد للعراق قال: ان كان راضي شنيشل او غيره فهم جميعهم مدربين عراقيين يخدمون المنتخب العراقي، وشنيشل مدرب غني عن التعريف، هو من المدربين المحبوبين، يمتلك شخصية قوية، لا يجامل أحد، ارى ان العراق في هذه المرحلة يحتاج الى مدرب في صفاته.

وحول ما اذا كان العراق في حاجة للمدرب الاجنبي قال: بدون اي شك المدرب الاجنبي مطلوب للعراق، رغم انى دائما اتحدث عن رغبتي للمدرب العراقي، وذكرتها في اكثر من مقابله، وحسب مانسمع عنه من الاتحاد العراقي ان الكابتن شنيشل سيعمل الى جانب مدرب اجنبي آخر سيتم التعاقد معه.

ولمعرفة رأيه حول تقرير تحقيق الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي في قضية الخروج من تصفيات المونديال امام قطر قال: لقد سمعت عن الأمر، ليست لدي أي معلومه عن هذا الشيء، اعتقد ان كل اللاعبين أخذوا المادة، يمكن أربعة أو خمسة لاعبين فقط، هل يعقل ان الخمسة الاخرين لم يلعبوا جيدا بسبب المادة نفسها، لكنني استبعد أن يقوم دكتور عراقي بإعطاء اللاعبين مادة لا يعرف اضرارها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://httpwww.iraq-guyz.comvb
الحصان الابيض



عدد الرسائل : 147
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يونس محمود قائمة الغرافة الاسيوية لن تزيدني طولا !!   الخميس فبراير 19, 2009 7:20 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يونس محمود قائمة الغرافة الاسيوية لن تزيدني طولا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراق السلام :: قسم الرياضه العـــــــــــامه-
انتقل الى: